المديرية الجهوية للجمارك بمراكش تحتفي بموظفيها في اليوم العالمي للجمارك + صور

حرر بتاريخ من طرف

خلَّدت الإدارة الجهوية للجمارك بمراكش “الوسط الجنوبي”، يومه الثلاثاء الجاري، اليوم العالمي للجمارك الذي يصادف 26 يناير من كل عام.

وقد اختارت المنظمة العالمية للجمارك شعار “إدارة الجمارك الرقمية من أجل تطور تدريجي”، للإحتفال بهذا اليوم الذي احتضن فعالياته مقر المديرية الجهوية بتاركة، بحضور المدير الجهوي للضرائب محمد أكنينش، والقائد الجهوي الأسبق للدرك الملكي عبادة، إضافة إلى مجموعة من الشخصيات وأطر وموظفي وأعوان إدارة الجمارك بمراكش.

وفي كلمته بالمناسبة أكد عبد الإله أمين المدير الجهوي لإدارة الجمارك “الوسط الجنوبي”، أن هذه المناسبة تعد لحظة للإحتفاء بالجمركيين والجمركيات على ما يقومون به من خدمات، مشددا على ضرورة تطوير العمل بالأنظمة المعلوماتية الحديثة مذكرا بما جاء في مضامين الخطاب الملكي السامي لسنة 2008.

وأضاف أمين أن إدارة الجمارك ماضية في تطوير خدماتها لاسيما فيما يتعلق بالجانب المعلوماتي منها.

وعرف الحفل توزيع الأوسمة الملكية التي أنعم بها الملك محمد السادس على عدد من أطر وموظفي ادارة الجمارك بجهة مراكش، وتكريم مجموعة من الموظفين المحالين على التقاعد.

وتجدر الإشارة إلى أن المديرية الجهوية للجمارك نظمت بالمناسبة أسبوعا تنشيطيا تخللته أنشطة ومسابقات رياضية من بينها دوري في كرة القدم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة