المجلس الجماعي لسيد الزوين ينتخب بديلا للنائب المدان في قضية مخدرات

حرر بتاريخ من طرف

عقد المجلس الجماعي لجماعة سيدي الزوين عمالة مراكش، صباح يومه الخميس 7 فبراير الجاري، أشغال الدورة العادية لشهر فبراير، بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة.

وانصب جدول أعمال هذه الدورة على مناقشة حصيلة 2018 من برنامج عمل الجماعة ومنح رخص الربط بالنسبة للبنايات المرتكبة للمخالفات، باعتبار المسألة إجتماعية تقتضي مقاربة خاصة، انتداب مندوب الجماعة لدى مؤسسة التعاون بين الجماعات المكلفة بتدبير النفايات ومناقشة والمصادقة على اتفاقية الشراكة الخاصة باقتناء ونقل وتخزين مصل ولقاح داء الكلب.

كما تم خلال هاته الدورة انتخاب بديل للنائب الثاني لرئيس المجلس الجماعي والذي تم عزله على خلفية إدانته بسنة سجنا نافذا في قضية مخدرات، حيث تم ترقية النائب الثالث خالد الزويني عن حزب العدالة والتنمية إلى النائب الثاني الذي كان يشغله المستشار المعزول، فيما انتقلت النائبة الرابعة لمنصب النائب الثالث.

وقد فاز بمنصب النائب الرابع عمر الصباري مستشار الدائرة 15 عن حزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية بعد حصوله على 14 صوتا مقابل صوتين لمنافسه حسن تامة عن نفس الحزب الذي يقود الأغلبية المسيرة للجماعة، في انتظار إجراء انتخابات جزئية بالدائرة التي فاز فيها النائب المدان في قضية مخدرات بمقعده، وهي الإنتخابات التي من المنتظر أن تنهي عضوية النائبة الثالثة للرئيس.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة