المجلس الإقليمي لآسفي يصادق على عدد من الاتفاقيات

حرر بتاريخ من طرف

صادق المجلس الإقليمي لآسفي خلال دورته العادية لشهر يناير ، على عدد من الاتفاقيات ذات صلة بالمجال الرياضي والتنمية الاجتماعية والثقافية.

وتمت خلال هذه الدورة ، التي انعقدت بداية الأسبوع الجاري بآسفي، المصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي ووزارة الشباب والرياضة من أجل احداث ملاعب القرب متعددة الاختصاصات، وعلى طلب قرض من صندوق التجهيز الجماعي من أجل انجاز ملاعب القرب في إطار هذه الاتفاقية .

ووافق المجلس ، أيضا ، على اتفاقية شراكة من أجل التأهيل الاجتماعي والصحي بالإقليم ، وعلى إطار شراكة بين المجلس الإقليمي والكلية المتعددة التخصصات من أجل المساهمة في التنمية الثقافية والاجتماعية ، وكذا على اتفاقية شراكة من أجل تزويد صناع قرية الخزفيين بالغاز لتشغيل الأفرنة.

كما صادق أعضاء المجلس على اتفاقية شراكة بين المجلس وجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة إقليم آسفي ، وعلى تعديل اتفاقية شراكة بين المجلس ووزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء حول انجاز محاور طرقية بإقليم آسفي.

وتميزت أشغال هذه الدورة ، أيضا ، بالموافقة على اتفاقية شراكة بين المجلس والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي ممثلة بالمديرية الإقليمية بآسفي تهم التأهيل الاجتماعي في ميدان التنمية التربوية والتعليم الثانوي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة