المؤسّسات الفندقية تتوصّل بقرار منع الإحتفالات بـ”البوناني”

حرر بتاريخ من طرف

بعد قرار وزارة الداخلية القاضي بمنع الإحتفالات برأس السنة، وإغلاق الفنادق في مختلف ربوع المغرب ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، من مساء الخميس 31 دجنبر، توصلت مختلف فنادق المملكة رسميا، بهذا القرار من طرف السلطات.

وتواصلت السلطات المحلية مع المؤسسات الفندقية، من أجل وقف الأنشطة والاستقبالات اعتبارا من الساعة الثامنة ليلا، فضلا عن منع  جميع الأنشطة الموسيقية، وذلك تفاديا لخروج الوضع عن السطرة، وانتشار موجة جديدة من فيروس كورونا بالمغرب.

واتخذت الداخلية هذه الإجراءات الجديدة لضمان مرور مناسبة نهاية السنة في إطار احترام تام للتدابير الوقائية من فيروس كورونا، حيث قررت السلطات منع جميع انواع الاحتفالات برأس السنة، والتجمعات ذات الصلة، والتنقل بين المدن، إلى جانب منع التنقل داخل المدن ابتداء من الساعة الثامنة ليلا من مساء الخميس 31 دجنبر، والى غاية الساعة السادسة من صباح يوم الجمعة فاتح يناير 2021.

وتأتي هذه الاجراءات، في إطار حرص وزارة الداخلية واللجنة العلمية المكلفة بالحالة الوبائية بالمغرب على تفادي التجمعات التي قد تساهم في تفشي وباء كوفيد19، ورغبة منها في الحفاظ على النظام وحماية المواطنين وضمان سلامتهم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة