الكوكب المراكشي في بحث عن النقاط الثلاث من وجدة “والمالكي” أبرز الغيابات

حرر بتاريخ من طرف

الكوكب المراكشي في بحث عن النقاط الثلاث من وجدة
حل قبل قليل فريق الكوكب الرياضي المراكشي بعاصمة الشرق: “وجدة”، بعد رحلة بدأها من مراكش صباح يومه الجمعة 28 دجنبر 2012 ، و ذلك من أجل المبارة الهامة لفارس النخيل يومه الأحد 30 دجنبر 2012، بداية من ساعة الثانية والنصف بعد الزوال، برسم الدوة 14 من منافسات القسم الوطني الثاني لكرة القدم، حينما يواجه فريق مولدية وجدة على أرضية الملعب الشرفي بالمدينة.

الفريق المراكشي سيجرى حصة تدريبية يومه السبت بنفس الملعب الذي سيحتضن اللقاء، وسيكون على هشام الدميعي و لاعبيه ، البحث عن فوز في المقابلة من أجل توسيع الفارق بينه وبين المطاردين، وأيضا لإنهاء مرحلة الذهاب بشكل جيد تفاديا لأية مفاجأة خلال مرحلة الإياب.

في ذات السياق، سيغيب عن الفريق المراكشي في مبارة وجدة أبرز لاعبيه : “نورالدين المالكي”، بسبب العملية الجراحية التي أجراها مؤخرا بإحدى المصحات الخاصة بمركش، لإزالة : ” الزائدة الدودية”، وحسب مصادرنا، “فالمالكي”، سيقضي مدة شهر كامل للراحة على أن يعود للفريق خلال مرحة الإياب.

لإشارة ، ففارس النخيل يتصدر حاليا فرق القسم الوطني الثاني برصيد: 33 نقطة مطاردا من فريق : الجمعية السلاوية ب 28 نقطة، فيما المولدية الوجدية متمركز حاليا في لمركز 05 ب 20 نقطة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة