الكشف من موقع جلوس بن سلمان وسط المشاركين في قمة الـ20

حرر بتاريخ من طرف

من المنتظر أن يجلس الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في الجلسة العامة الأولى لقمة مجموعة العشرين بالقرب من ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان.

وحسب ما اوردته “سبوتنيك” الروسية، فسيكون بين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ونظيره الروسي، فلاديمير بوتين، أربع رؤساء خلال قمة مجموعة الـ 20 هذا التي تستضيفها الأرجنتين يومي 30 نوفمبر و1 ديسمبر.

وسيجلس رئيس كوريا الجنوبية وفق المصدر ذاته، إلى يسار الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وسيجلس ولي العهد السعودي إلى يمينه، وإلى يمين ولي العهد رئيس جنوب أفريقيا وتركيا وبريطانيا على الترتيب ومن ثم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قد أعلن أمس الخميس، إلغاء لقائه مع نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، المقرر عقده يوم السبت على هامش قمة العشرين في الأرجنتين، وذلك احتجاجاً على الأوضاع في مضيق كيرتش الذي يربط بين البحر الأسود وبحر آزوف.

ويأتي الاهتمام الاعلامي بتحركات ولي العهد السعودي، على خلفية اتهامه بالوقوف وراء مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي، وتنامي الدعوات للتحقيق معه في شأن علاقته المفترضة بعملية الاغتيال التي هزت صورة المملكة السعودية امام العالم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة