الكشف عن رواية مناقضة في واقعة الإعتداء على سائق طاكسي صغير بمراكش + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

كشف قريب أحد الأشخاص المتهمين بالإعتداء بالضرب أمس الخميس 11 ماي الجاري على سائق سارة أجرة صغيرة بممر النخيل بمدينة مراكش عن رواية أخرى لتفاصيل الواقعة.

وقال قريب المعني بالأمر في اتصال بـ”كشـ24″، إن قريبه الذي يمتلك وكالة لتأجير السيارات تلقى اتصالا من إحدى زبوناته التي تعودت على التعامل معه من أجل ايصالها الى مطار المنارة، فتوجه إلى إحدى المؤسسات السياحية حيث تقيم السيدة بالنخيل 3 وأثناء انتظارها توجه اليه سائقوا سيارات أجرة صغيرة وكان عددهم ثلاثة، حيث بادره أحدهم بالسؤال عن سبب وقوفه هناك، ليجيبهم بأنه ينتظر زبونة وكالته من أجل ايصالها الى غاية المطار.

ويضيف المتحدث أن السائقين الثلاثة أقسموا له بأنه لن يوصل السيدة ما لم يمنحهم مبلغ مائتي درهم، الأمر الذي جعله يسلم سيارته للزبونة لتنطلق بها نحو المطار حتى لا تفوت عليها رحلة الطائرة، على أن يصطحب أحد السائقين الى غاية البيت كي يسلمه المبلغ المالي الذي لم يكن متوفرا بحوزته تلك اللحظة، وهو الشي الذي تم فعلا ليتوجه بعدها الى المطار لاسترداد سيارته.

وأكد المتحدث أن صاحب وكالة كراء السيارات لم يستسغ ما تعرض له من ابتزاز وعاد إلى منطقة النخيل ليدخل في شجار مع السائقين انتهى بإصابة أحدهم على مستوى الرأس فيما أصيب هو في وجهه، قبل أن تدخل عناصر الأمن على الخط ليتم الإستماع الى الإثنين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة