الكريمي يكلف عبد الرحيم ناجح بتدبير المديرية الإقليمية لشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

قام أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، بعد زوال يوم الاثنين 25 اكتوبر 2021، بمقر المديرية الإقليمية لشيشاوة، بتكليف عبد الرحيم ناجح ، بمهمة تدبير المديرية الإقليمية لشيشاوة، خلفا للمدير الإقليمي السابق رحال الناجي.

وبهذه المناسبة، تقدم احمد الكريمي بكلمة توجيهية ذكر فيها بالسياق الذي جاء فيه هذا التكليف وبالدينامية التي تعرفها المنظومة التربوية، مؤكدا على مواصلة الانخراط في مختلف الاوراش التربوية بمقاربة عمل متجددة ومرتكزة على الفعالية والنجاعة، مع التركيز على أهمية الارتقاء بخدمة المرتفقات والمرتفقين ونهج ثقافة الاشراك وتوسيع قاعدة التعبئة والتعاون والتنسيق مع جميع الفاعلين والمتدخلين وشركاء المنظومة التربوية.

وبعد ذلك، قدم مدير الاكاديمية، لمحة عن المسار التكويني والمهني لعبد الرحيم ناجح، المدير الإقليمي المكلف، مفتش تربوي ممتاز، مكلف بتنسيق التفتيش الجهوي التخصصي للسلك البتدائي- مادة اللغة الفرنسية، وحاصل على شهادة الدكتوراه في اللسانيات، وشهادة الإجازة في القانون الخاص تخصص قانون الاعمال، وقد سبق له أن شارك في إنجاز العديد من العمليات وتأطير تكوينات مرتبطة بمجال التربية والتكوين.

كما تمنى له كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة والتي سيستثمر فيها، لا محالة، كل ما راكمه من خبرات وما يتوفر عليه من مؤهلات من أجل المساهمة في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين.

و في ختام هذا اللقاء، دعا مدير الاكاديمية، رؤساء المصالح و عبرهم كافة أطر وموظفي المديرية الإقليمية لشيشاوة، إلى المزيد من الانخرط والمثابرة من أجل إنجاح تنزيل مشاريع القانون الاطار 17.51 وتنفيذ برنامج العمل الاقليمي في انسجام تام مع برنامج العمل الجهوي الذي يروم النهوض بأوراش قطاع التربية والتكوين جهويا وإقليميا و محليا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة