القصة الكاملة لاعتقال زوجة بارون مخدرات بتهمة الخيانة الزوجية والوشاية الكاذبة

حرر بتاريخ من طرف

القصة الكاملة لاعتقال زوجة بارون مخدرات بتهمة الخيانة الزوجية والوشاية الكاذبة
احالت المصالح الأمنية بمدينة ابن جرير مساء اول امس الجمعة ، على مصالح المركز القضائي التابع للقيادة الجهوية لمراكش، إحدى السيدات للتحقيق معها بشان التهم المنسوبة إليها والمتعلقة بالوشاية الكاذبة والخيانة الزوجية والفساد والتبليغ عن وقائع غير صحيحة.

وكانت المعنية بالأمر تقدمت لدى المصالح الأمنية بابن جرير، بشكاية تخص التبليغ عن جريمتي قتل ذهب ضحيتهما شخصان، اصل راسهما عن جثتهما باحد المنازل بجماعة الجعيدات التابعة لإقليم الرحامنة.

الحادث استدعى اخبار النيابة العامة في شخص الوكيل العام الذي أمر مصالح الدرك الملكي بمدينة ابن جرير بالتنقل الى عين المكان، للقيام بالتحركات اللازمة، غير ان عناصر الدرك لم تعثر عن اي اثر للجريمة المذكورة.

مما جعل المصالح المذكورة تقوم بإخضاع المشتكية للتحقيق، ليتضح بانها زوجة بارون للمخدرات سابقا بمنطقة أمزميز، والذي يقضي عقوبة حبسية بسجن أسفي، كما كشفت التحقيقات مع المعنية بالأمر أنها قضت ليلة حمراء مع احد الأشخاص بمنطقة الجعيدات، مقابل مبلغ مالي معلوم، حيث أكد نديمها في معرض أقواله بان المتهمة قضت ليلة معه لممارسة الجنس مقابل 200 درهم. وهو المبلغ الذي لم تستسغه المتهمة حيث طلبته بمبلغ 500 درهم، وأمام هذه الحقائق قامت المتهمة بالتبليغ عن جريمة قتل وهمية للانتقام منه.

ليتم احالتها على عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش، بتهم الوشاية الكاذبة والخيانة الزوجية، والفساد، والتبليغ عن وقائع غير صحيحة، وحسب مصدر مطلع ل”كش24″ فقد تمت احالت المتهمة يومه الأحد 17 مارس الجاري على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة