الفيدرالية المغربية لصناعة الأدوية تجدد ارتباطها بالاتحاد العام لمقاولات المغرب

حرر بتاريخ من طرف

جددت الفيدرالية المغربية لصناعة الأدوية والابتكار الصيدلي (FMIIP)، اليوم الجمعة، تأكيد انتمائها التنظيمي للاتحاد العام لمقاولات المغرب، وعضويتها في كل هيئاته، وكذا التزامها المطلق بقانونه الداخلي.

وأوضحت الفيدرالية، في بيان حقيقة كرد على مقال صدر يوم 25 فبراير على أحد المواقع الالكترونية، أشار إلى “موقف مستقل للفيدرالية المغربية لصناعة الأدوية والابتكار الصيدلي اتجاه الاتحاد العام لمقولات المغرب”، أن هذه المعلومة “خاطئة”.

وأضافت أنه تبعا لذلك تم نشر بيان حقيقة على الموقع ذاته من خلال نشر نسخة محينة للمقال المذكور، علاوة على القيام ببثه صوتيا.

وأبرزت، في البيان ذاته، أنها تعول وتراهن على دعم الاتحاد العام لمقاولات المغرب من أجل تنمية قطاع الصناعات الصيدلية والابتكار الصيدلي.

وكما أعلنت في بلاغها الصادر يوم 18 فبراير 2021، فقد شرعت الفيدرالية، حسب المصدر نفسه، في إجراء سلسلة من اللقاءات مع القوى السياسية بالبلاد لتقاسم استراتجيتها للنهوض بالتصنيع المحلي.

ونوهت إلى أنها قامت، في هذا الإطار، بعقد لقاءين مع كل من الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وحزب الاستقلال، مضيفة أنها ستواصل هذه اللقاءات مع أطراف سياسية أخرى خلال الأيام والأسابيع القادمة، انسجاما مع دورها كآلية للحوار مع مجموع القوى الحية بالمغرب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة