الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تستمع الى رئيسة تحرير موقع اليوم 24

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كِشـ24” من مراسلنا بالبيضاء، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استدعت صباح يومه الأحد حنان باكور، رئيسة تحرير موقع اليوم 24، التابع لمجموعة ميديا 21 لصاحبها توفيق بوعشرين، والموضوع رهن تدابير الحراسة النظرية منذ مساء الجمعة، وذلك قصد الاستماع إليها في القضية اعتداءات جنسية حسب بلاغ الوكيل العام بنفس المدينة.

وكانت المصالح الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالبيضاء استمعت يوم أمس السبت إلى ابتسام مشكور، مديرة موقع سلطانة التابع للمجموعة ذاتها، كما تم الاستماع إلى صحفيات وموظفات بالمجموعة.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أعلن أمس السبت، أن النيابة العامة وضعت توفيق بوعشرين رهن الحراسة النظرية بسبب شكايات تتعلق باعتداءات جنسية.

وقال، في بلاغ إنه “تبعا للبلاغ الصادر عنه مساء أمس الجمعة 23 فبراير 2018 بشأن البحث القضائي الجاري في حق السيد توفيق بوعشرين، من أجل شكايات تتعلق باعتداءات جنسية، سبق للنيابة العامة أن توصلت بها. فقد تم وضع السيد توفيق بوعشرين رهن الحراسة النظرية الليلة الماضية”.

وأفاد أن مصالح الشرطة القضائية تواصل أبحاثها في القضية، مشيرا إلى أنه تم الاستماع لبعض المصرحين وبعض الضحايا وما زال البحث متواصلا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة