العينوس أول مراكشي يتوج بجائزة لجنة الوقاية من حوادث السير + صور

حرر بتاريخ من طرف

توج المراكشي عبد المجيد العينوس كأحسن عون فاحص تقني فئة أكثر من 10 سنوات في التجربة المهنية، في إطار المسابقات الفنية والإبداعية والمهنية، التي نظمتها اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، خلال حفل نظم مؤخرا بمسرح محمد الخامس بالرباط، اعطيت فيه الانطلاقة الرسمية لتخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية برسم سنة 2018.

وجاء اختيار العينوس من طرف لجنة التحكيم، من بين الفاائزين لمنحه درع السلامة الطرقية، اعتبارا لتميز مساره المهني.

وعبر عبد المجيد العينوس عن افتخاره بهذا التتويج ، مجددا عزمه على بدل المزيد من الجهود في سبيل المساهمة في المحافظة على السلامة الطرقية.

وأوضح العينوس في اتصال ب”كش 24″، أن من شأن هذه المبادرة حث وتشجيع جميع العاملين في مجال السلامة الطرقية، على بذل المزيد من الجهود، في مجال التوعية والتحسيس والانخراط في مجال السلامة الطرقية، مؤكدا أن الجميع مطالب، كل حسب موقعه، للتحسيس بأهمية السلامة الطرقية.

 

وترأس هذا الحفل كل من رئيس الحكومة ووزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء و وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، وكاتب الدولة المكلف بالنقل وكاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، وذلك بحضور رئيس المنظمة العربية للسلامة المرورية، وعدد من سامي الشخصيات المعنية بالسلامة الطرقية.

وشكل اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف 18 فبراير من كل سنة، موعدا سنويا للتقييم الموضوعي لمختلف العمليات والبرامج المنجزة في مجال السلامة الطرقية، ورصد الإكراهات التي تحول دون تحقيق النتائج المرجوة.

وتمثل هذه التظاهرة فرصة سانحة من أجل تثمين المكتسبات المحققة في مجال السلامة الطرقية والحث على مواصلة انخراط وتعبئة كافة المتدخلين العموميين والخواص ومكونات المجتمع المدني والفاعلين الإعلاميين على المستوى الوطني والجهوي والمحلي، بالإضافة إلى تحديد شركاء جدد وإعطاء الانطلاقة للبرامج والمشاريع المستقبلية ذات القيمة المضافة على المدى القصير والمتوسط.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة