العنف ضد الأصول يتواصل بمراكش.. إبن ينهال على والدته بالضرب بحي تاركة بالمنارة

حرر بتاريخ من طرف

بعد أقل من أسبوع على تعرض سيدة لاعتداء من طرف ابنها، اهتز حي تاركة بمقاطعة المنارة أمس الإثنين 24 يوليوز الجاري، على واقعة عنف جديدة ضد الأصول استهدفت سيدة أخرى.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن السيدة تعرضت للتعنيف اللفظي والجسدي والمعتدي لم يكن سوى ابنها بسبب نشوب خلاف بين الأم وابنها وصف بالبسيط.

وكانت مصالح الأمن اعتقلت شابا يبلغ من العمر نحو 27 عاما بعد ارتكابه لعنف لفظي وجسدي بحق والدته بحي المسيرة الأولى بمقاطعة المنارة بمراكش. 

و وفق مصادر لـ”كشـ24″، فإن الموقوف دخل في جدل مع والدته حول الإرث الذي تركه والده قبل أن يتطور الأمر إلى اعتداء شنيع آثار استهجان واستياء الجيران، حيث تم اقتياد الموقوف إلى الدائرة الأمنية لاستكمال باقي الإجراءات القانونية بحقه.

وكانت سيدة أخرى تعرضت لاعتداء جسدي من طرف أحد أبنائها بعد أذان مغرب يوم الأحد 25 يونيو المنصرم آخر أيام شهر رمضان المبارك بحي معطى الله بتراب مقاطعة المنارة بمراكش. 

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن الشاب طالب والدته بالمال لشراء حاجيته من المادة المخدرة التي يدمن على تعاطيها، وحينما رفضت ذلك انهال عليها بالضرب، قبل أن تتدخل عناصر الأمن وقامت باعتقاله. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة