العربية للطيران تضيف سادس خط داخلي إلى شبكتها بين طنجة ومراكش

حرر بتاريخ من طرف

تعزز العربية للطيران المغرب ، الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المنطقة، شبكتها الداخلية وتعلن عن إطلاق خط سادس يربط بين طنجة ومراكش، اعتبارًا من 28 أكتوبر 2018، بعد أسابيع قليلة من الإعلان عن إطلاق أربعة خطوط داخلية جديدة.

وحسب بلاغ للشركة توصلت “كشـ24” بنسخة منه، فإن هذه الرحلات متوفرة، على متن إيرباص A320 ، بسعة 174 مقعدًا، وفقًا للبرنامج التالي:

طنجة – مراكش
الأربعاء- الجمعة- الأحد
7صباحا – الثامنة صباحا و10د

مراكش – طنجة
الأربعاء –الجمعة – الأحد
الثامنة مساء و40د – التاسعة مساء و50د

بإفتتاح هذا الخط الجديد، سوف تتكون الشبكة الذاخلية للعربية للطيران المغرب ، من ستة وجهات، حيت أن الشركة قامت بإفتتاح أول خط وهو فاس – مراكش في يونيو 2017.

وإسعادا لسكان طنجة والداخلة، هذا الخط الجديد سوف يكون متصلا بخط مراكش- الداخلة مع توقف تقني لمدة 40 دقيقة في مراكش، دون تغيير الطائرة، وفقا للبرنامج التالي:

طنجة – مراكش- الداخلة
الأربعاء- الجمعة- الأحد
7صباحا – الثامنة صباحا و10د // الثامنة صباحا و50د – العاشرة صباحا و55د

الداخلة – مراكش – طنجة
الأربعاء –الجمعة – الأحد
الخامسة مساء و50د – السابعة مساء و40 د// الثامنة مساء و20د – التاسعة مساء و30د

وتواصل العربية للطيران المغرب وفق البلاغ ذاته، التزامها المستمر لفائدة فك العزلة عن المناطق النائية وتطوير السياحة الداخلية في المملكة، مع شبكتها التي تضم 6 خطوط داخلية مباشرة.

ويشار ان العربية للطيران المغرب، التي يوجد مقرها بالدارالبيضاء، عضوا في مجموعة العربية للطيران. وهي أول ناقل جوي منخفض التكلفة (LCC) بالمغرب. وتم إطلاق نشاط شركة الطيران في أبريل 2009، وتركز على توفير الراحة والموثوقية وأعلى جودة مقابل أفضل سعر.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.airarabia.com

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة