العثماني يستقبل وفدا عن النقابة الوطنية للتجار والمهنيين

حرر بتاريخ من طرف

استقبل رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، اليوم الجمعة 8 يونيو 2018، وفدا عن النقابة الوطنية للتجار والمهنيين ضم رئيس النقابة رفقة ممثلين عن عدد من الأقاليم.

وبالمناسبة، عرض الوفد النقابي على السيد رئيس الحكومة عددا من مطالبها ، ومن خلالها مطالب قطاع التجارة الداخلية والصناعة التقليدية.

ولقد كان ملف التغطية الصحية من أهم المطالب المثارة، خاصة أن ذلك يهم شريحة واسعة من المواطنين. كما تضمن الملف المطلبي الذي سلمته النقابة إلى رئيس الحكومة، قضايا أخرى من قبيل إعادة تنظيم اليوم الوطني للتجارة وتفعيل برنامج “رواج”، بالإضافة إلى ضمان المنافسة الشريفة، والعدالة الضريبية، وتقوية تمثيلية التجار، ومأسسة الحوار مع القطاعات المعنية والمسؤولين المحليين، وكذا معالجة ظاهرة الوسطاء وتأثيرها على الأسعار.

على إثر ذلك، أخبر السيد رئيس الحكومة ممثلي النقابة بآخر مستجدات ورش تعميم التغطية الصحية، إذ انطلقت اجتماعات اللجان التقنية لتعميق الدراسة وتسريع توسيع التغطية الصحية.

كما أكد السيد رئيس الحكومة على ضرورة التواصل المباشر مع القطاعات الحكومية المعنية، ملتزما من جهته بدراسة الملف المطلبي في تنسيق مع القطاعات المعنية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة