العامري يدخل القفص الذهبي ويفند إشاعة ارتباطه وأخيه بصفاء وهناء

حرر بتاريخ من طرف

أقام رجل الاعمال المراكشي الشاب حمزة العامري، يوم السبت 7 يوليوز الجاري، حفل زفافه، بحضور مجموعة من الشخصيات تنتمي لعالم المال والاعمال، الى جانب فنانين وممثلين مغاربة.

وتميز الحفل حسب مصادر متطابقة، بوصلات موسيقية من الطرب الاندلسي، تخللته فواصل موسيقية وفكاهية للفنان الكوميدي “ايكو” الى جانب فرقة أحواش وارزازات التي أضفت على الحفل رونقا مغربيا أصيلا استحسنه الحاضرون المتشبعون بجوهر الثقافة المغربية وتراثها المشهدي.

الحفل الذي أقيم بإحدى قاعات الافراح الخاصة، بحي جليز بمراكش، جاء ليفند الاشاعات التي انتشرت في الأشهر الأخيرة بمواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، والتي تفيد ارتباط حمزة العامري وتوأمه امين، بالتوام صفاء وهناء، وذلك خلال نشر صور مشتركة جمعت بينهم، ورجحت الشائعة أن يكون هناك مشروعا للزواج بين التوائم، هذا و كانت كل من صفاء وهناء من ضمن المدعويين الرسميين لحفل الزفاف.

واستطاع حمزة رفقة أخيه التوام أمين العامري، وباقي أعضاء فريقهما المهني، من رسم مسار مهني حافل، حيث يعتبر من المستثنرين الأصغر سنا، ينشط في المجالين  العقاري و السياحي، بالمدينة الحمراء، وقدم نفسه كنموذج للشباب المغربي القادر على خوض غمار تحديات ادارة الاعمال بنجاعة وكفاءة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة