الطرق السيارة بالمغرب تعلن عن توقف حركة السير مؤقتا بهذا المقطع

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أن حركة السير بمقطع الطريق السيار بين مفترق الطريق المداري للرباط ومحطة الأداء بسلا الجديدة ستعرف توقفا مؤقتا في الاتجاهين خلال ست ساعات، وذلك يوم الأحد المقبل 3 يونيو، من الساعة الرابعة إلى حدود العاشرة صباحا.

وذكر بلاغ للشركة أن حركة السير ستعرف توقفا مؤقتا في الاتجاهين بمقطع الطريق السيار بين مفترق الطريق المداري للرباط ومحطة الأداء بسلا الجديدة خلال ست ساعات، وذلك نظرا لمهمة الصيانة الدورية لقنطرة محمد السادس.

وذكر بلاغ الشركة بمستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء والمتوجهين صوب طنجة أو فاس، الخروج من بدال حي الرياض، واستعمال الطريق المداري الحضري للرباط، ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال سلا الجديدة.

أما بخصوص مستعملي الطريق السيار القادمين من طنجة أو فاس والمتوجهين صوب الدار البيضاء، فيتعين عليهم الخروج من الطريق السيار عند بدال سلا الجديدة، ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر الطريق المداري الحضري للرباط.

وخلص بلاغ الشركة إلى أنها عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل انسيابية أفضل لحركة السير، كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذا الانحراف الطرقي

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة