الشرطة القضائية تعيد تركيب فصول جريمة سرقة محلين تجاريين بحي جليز بمراكش + صورة حصرية

حرر بتاريخ من طرف

بحضور وكيل الملك أعادت عناصر الشرطة القضائية، يومه الثلاثاء 12 يناير الجاري، تمثيل جريمة سرقة محلين تجاريين بحي جليز بمراكش، بعد اعتقال المتورطين في العملية.

وكانت وكالة “الهبطي” للأسفار ومحل لبيع العطور ومواد التجميل تعرضا للسرقة بشارع محمد الخامس بحي جليز الراقي بمدينة مراكش.

وأكدت مصادر مطلعة “كشـ24″، أن أصحاب محل “إيفيس غوشي” لبيع العطور ومواد التجميل، تفاجأو ا صباح يوم الثلاثاء المنصرم 5 يناير الجاري، باقتحام المحل من طرف مجهولين بعد تكسير أقفال البالب الخلفي للمحل حيث تم سرقة مبلغ قدر بنحو 10 الآف درهم، حسب إفادة مالك المحل للجريدة.

وعمد اللصوص إلى استعمال نفس الطريقة لسرقة وكالة الأسفار “الهبطي” المجاورة محل “إيفيس غوشي” لبيع العطور ومواد التجميل، بعدما قاموا بإقتلاع الباب الحديدي الخلفي للوكالة التي تعرضت للسرقة للمرة الثالثة، بينما رفض أصحاب الوكالة الكشف للجريدة عن المبلغ الذي تمت سرقته من الخزانة الحديدية بدعوى أن الأخيرة رهن أبحاث الشرطة العلمية التي طلبت عدم الإقتراب منها لغاية رفع البصمات عليها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن كاميرات المراقبة بالمحلين المسروقين رصدت شخصين من مدبري هاته العملية الإجرامية.

هذا وانتقلت عناصر الشرطة القضائية إلى المحلين المذكورين فور إخطارها بالواقعة حيث تم فتح تحقيق في الموضوع، فيما باشرت عناصر الشرطة العلمية أبحاثها من خلال القيام بعملية مسح داخل المحلين المذكورين ورفع البصمات من أجل الوصول إلى منفذي العملية الإجرامية التي خلفت استياء في أوساط تجار المحلات المجاورة بشارع محمد الخامس بتراب مقاطعة جليز.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة