الشرطة القضائية تطيح بمروجٓيْ أقراص مهلوسة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش مساء أمس الجمعة من الوصول لشخص يشتبه في تورطه في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية وحجز 322 قرصا مهلوساً بعدما أحالت عليها مصالح الدائرة الثانية عشرة شخصا ثانيا بغرض تعميق البحث في شأن حيازة قطعة صغيرة من مخدر الشيرا ادعى الموقوف انه اقتناها بغرض استهلاكها.

وبحسب المعلومات المتوفرة فإن الخبرات التقنية والعلمية المنجزة في القضية مكنت من توفير مجموعة من القرائن والأدلة حول تورط الظنين في المشاركة في ترويج المخدرات لم يجد معها بُدّاً من الاعتراف أنه يشكل حلقة وصل بين تاجر للمخدرات بهذه المدينة ومزوده الرئيسي المنحدر من إحدى مدن الشمال.

ووفق المعطيات ذاتها فإن هذا المعطى تم استثماره بشكل جيد حيث تم وضع كمين محكم أفضى إلى ضبط تاجر للمؤتمرات العقلية متحوزا ب 22 قرصاً مهلوساً من نوع اكستازي قبل القيام بتفتيش قانوني بمحل سكناه تحت إشراف النيابة العامة المختصة أسفر عن حجز 300 قرصا إضافيا.

وقد تم وضع المعنيين بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية في أفق تقديمهما أمام العدالة فيما سيبقى البحث متواصلاً بغرض الوصول لمتورطين آخرين محتملين في سياق نفس القضية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة