السلطة تُنهي تجاوزات مقهى لـ”الشيشا” بالمسيرة + صور

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” من مصادر مطلعة، أن السلطة المحلية بالملحقة الإدارية الإنارة، داهمت زوال يومه السبت 12 أكتوبر الجاري مقهى يقدم “الشيشا” للزبائن بعمارة “الغندوري” بحي المسيرة 3 حرف (س) بمقاطعة المنارة بمراكش.

وأفادت المصادر ذاتها، أن العملية الأمنية التي قادها قائد الملحقة الإدارية الإنارة، بدعم من عناصر القوات المساعدة وعناصر الدائرة الامنية 11 واعوان السلطة، مكنت من حجز 18 نرجيلة، كما حررت خلالها السلطة أيضا الملك العمومي الذي يحتله المقهى المذكور موضوع شكاية ساكنة العمارة المذكورة.

الحملة التي جاءت بعد نشر “كشـ24” لشكايات المواطنين، قامت من خلالها السلطة بهدم واجهة المقهى، والتي كانت مخصصة لـ”الشيشا”، مستعينة في ذلك بجرافة، كما قامت أيضا بإنهاء مخالفة صاحب محل، بالعمارة نفسها، لم يحترم المساحة المسموح له بها في تثبيت الطنف “باش”، وقامت باقتلاع هذا الأخير.

وكانت “كشـ24″، توصلت باتصال من مواطنين بالمنطقة المذكورة، بخصوص معاناة سكان عمارة الغندوري والسكان المجاورين بها بحي المسيرة 3 حرف (س) بمقاطعة المنارة بمراكش، من الأضرار التي يسببها لهم تواجد مقهى للشيشة بالعمارة المذكورة.

وقال المواطنون، إن المقهى المذكور الذي يتوافد عليه القاصرون والقاصرات أضحى مصدر إزعاج حقيقي للساكنة بفعل انبعاث روائح “الشيشة” وضجيج مرتاديه، الأمر الذي يجبر الساكنة على إغلاق نوافذ بيوتها ليل نهار وحرمانها من نسيم الأكسجين مع أنها في أمس الحاجة اليه لاسيما في عز الحر.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة