السلطة تردع منتهكا للملكية المشتركة وتنزع سخانا من واجهة عمارة + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

وضعت السلطة المحلية في شخص قائد قيادة سعادة صباح يومه الثلاثاء 28 ماي الجاري، حدا لانتهاك أحد الملاكين لضوابط الملكية المشتركة بالمجمع السكني دار السلام.

وذكرت مصادر لـ”كشـ24″، أن السلطة المحلية تفاعلت بشكل إيجابي مع الشكاية المقدمة من طرف مكتب وساكنة إقامة الياقوت ضد الملاك المذكور بعدما قام بتثبيت سخان غازي في واجهة إحدى العمارات في خرق سافر لنظام الملكية المشتركة.

وأضافت مصادرنا، أنه سبق لقائد قيادة سعادة أن قام بمعاينة هذا الخرق لقانون الملكية المشتركة وأعطى مهلة لصاحب الشقة لإزالته لكنه لم يمتثل، ما دفع به إلى القيام صباح يومه الثلاثاء بمعية اعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة على إزالة السخان، الأمر الذي لقي استحسانا من طرف ساكنة الإقامة التي اعتبرت تدخل السلطة ردعا لكل من تسول له نفسه التطاول على الملك المشترك وتشويهه.

وفي سياق متصل، قرر مكتب اتحاد الملاك المشتركين بإقامة الياقوت تقديم شكاية إلى والي جهة مراكش أسفي، ضد عون السلطة “ح” بسبب التماطل في تنفيد تعليماته بإزالة المسخن الغازي الذي تم تثبيته في واجهة العمارة، بحيث يتحجج دائماً بعدم وجود صاحب الشقة علما انهم يلتقون باستمرار بأحد المقاهي، مما يطرح أكثر من علامة استفهام حول طبيعة العلاقة التي تجمع الإثنين والدوافع الكامنة وراء إحجام عون السلطة المذكور عن تنفيذ تعليمات رؤوسائه.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن التصرفات المشبوهة لعون السلطة المذكور دفعت بجمعية دار السلام للتنمية إلى مراسلة والي الجهة من أجل فتح تحقيق في النازلة وتغييره بعون آخر بسبب تقاعسه في القيام بواجبه المهني.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة