السلطات تخلص دوار من مخلفات حملة لمحاربة لبناء العشوائي

حرر بتاريخ من طرف

بادرت السلطات المحلية التابعة للملحقة الادارية سيدي غانم بداية ااسبوع الجاري، الى تخليص ساكنة دوار عبد الرحمان الحمري من مخلفات حملة لمحاربة البناء العشوائي، والتي خلفت اكوما من الاتربة ومخلفات الهدم، التي بقيت بمحيط الدوار منذ اسابيع.

وعملت السلطة المحلية والمصالح الجماعية المختصة بعد مقال لـ “كشـ24″، على ازالة الاتربة والمخلفات، بالاستعانة بجرافة وشاحنة كبيرة، ما خلف ارتياح الساكنة، بعد رفع الضرر عنها ومنع محاولة تحويل مكان تجمع اكوام الهدم، الى مطرح عشوائي للازبال.

وكان مواطنون بدوار عبد الرحمان الحمري بتراب الملحقة الإدارية سيدي غانم بمقاطعة المنارة بمراكش، قد اشتكوا من خلال مقال لـ “كشـ24” من مخلفات البنايات العشوائية التي تم هدمها في سياق الحملات التي شنتها السلطة المحلية بالمنطقة.

وقال مواطنون في اتصال بـ”كشـ24″، إن مخلفات هدم البنايات العشوائية كانت تحاصر الدوار بعد نقلها من وسط الدوار الى جنباته علاوة على تشويه المنظر العام، في الوقت الذي وقفت فيه الساكنة عاجزة عن إزالة هاته المخلفات، التي تتحول إلى أوحال جراء التساقطات المطرية فضلا عن تشجيعها على رمي الازبال وتحويل محيط الدوار الى مطرح عشوائي للنفايات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة