السلطات الولائية بمراكش تحذر الادارات من التراخي في تدابير الوقاية من كورونا

حرر بتاريخ من طرف

وجهت ولاية جهة مراكش آسفي، مذكرة داخلية لمجموعة من الادارات والمصالح الخارجية بمراكش من أجل تحذيرها من مغبة التراخي في تطبيق التدابير الوقاية لمواجهة تفشي كورونا.

وحسب ما جاء في المذكرة التي وجهت للداوئر والباشويات والمصالح الخارجية والمركز الجهوية للاستثمار، والانعاش الوطني ومختلف الاقسام بولاية الجهة وغيرها من المصالح ذات الصلة، فإن التطورات الحالية للحالة الوبائية بعمالة مراكش، تستدعي التذكير بمجموعة من التدابير الاحترازية والوقائية، ضمانا لاستمرار المرافق العمومية، وتأمين الخدمات الضرورية المقدمة للمرتفقين، في إطار إحترام التدابير الصحية المطلوبة.

ودعت المذكرة جميع الموظفين العاملين بمختلف المصالح المعنية، الى إتخاذ الاحتياطات اللازمة داخل مقرات العمل، بما فيها اجبارية ارتداء الكمامات، واحترام التباعد الجسدي، وعدم التجمع في مرافق الادارة، واحترام التدابير عند الدخول للادارات من قبيل غسل اليدين والتعقيم، واحترام مسافات الامان داخل المكاتب والممرات، واستعمال المواد المعقمة المتوفرة.

كما دعا المذكرة رؤساء الادارت والمصالح المعنية، الى دعوة الموظفين الذين تظهر عليهم بعض أعراض المرض، الى عدم الحضور الى مقرات العمل والاخبار، بكل جديد حول حالتهم الصحية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة