السرقة بالخطف توقع صاحبي سوابق في قبضة أمن مراكش

حرر بتاريخ من طرف

فتحت عناصر الدائرة الأمنية 13 التابعة لمنطقة المنارة بحثا قضائيا، إثر تلقي شكاية في السرقة بالخطف، عصر يوم الاثنين المنصرم، ضد جانيين مجهولين كانا متن دراجة نارية صينية الصنع بدون صفيحة معدنية.

ووفق المعطيات التي توصلت بها كشـ24 فإن عناصر الدائرة المذكورة تمكنت خلال جولاتها التمشيطية، بمؤازرة من دورية الدراجين التابعة لشرطة النجدة، من رصد شخصين متن دراجة نارية أوصافهما مطابقة لتلك الواردة في محضر الضحية، لحظات قليلة بعد تلقي الشكاية، ليتم إيقافهما بغرض التحقق من هويتهما وتبين أمرهما.

وأضافت المعطيات ذاتها أنه من خلال أطوار البحث تبين أن المعنيين بالأمر من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة وبعد إخضاعهما للتفتيش عثر بحوزة أحدهما مبلغ مشكوك في مصدره لتتم سياقتهما لمقر الدائرة وعرضهما أمام الضحية التي تعرفت عليهما بكل سهولة مؤكدةً أنّ الموقوفين هما من عرضاها للسرقة.

ومواصلة للبحث، تم أستدعاء ثلاثة ضحايا آخرين، تعرضوا للسرقة في أوقات سابقة بطريقة مماثلة، بغرض التعرف على المشتبه بهما، وقد جاءت نتيجة التعرف إيجابية، وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة تم إخضاع المعنيين بالأمر لتدابير الحراسة النظرية لحين تقديمهما أمام العدالة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة