الزميلة خديجة أكراي تحط الرحال بمدينة إف ام وبرنامج فضاء الأسرة

حرر بتاريخ من طرف

 الزميلة خديجة أكراي تحط الرحال بمدينة إف ام وبرنامج فضاء الأسرة

يعتبر فضاء الأسرة برنامج إذاعي اجتماعي، و نافذة على المجتمع لتسليطه الضوء على أهم المواضيع والقضايا التي تمس الأسر المغربية. عبر لقاء يستمر لمدة ساعة كاملة من الاتصال والتواصل المباشر مع المستمعين بمختلف فئاتهم الاجتماعية والعمرية ، لمناقشة الموضوع الرئيسي للحلقة والذي يصب دائما في الهموم اليومية للمجتمع المغربي .

فضلا عن الموضوع الرئيسي لكل حلقة تتنوع فقرات البرنامج ما بين وصفات للطبخ، وللجمال، وجديد عالم الموضة و الديكور.

من اجل مجتمع متكامل صحيا ونفسيا يخصص فضاء الأسرة فقرة بعنوان ”ديما لاباس” من إعداد وتقديم خديجة ناطق ، الفقرة التي تهتم بالكوتشينغ وصحة الإنسان النفسية والجسدية بحضور أخصائيين ومدربين في المجال .

ويختتم اللقاء بفقرة خاصة بالشريعة و المجتمع تستضيف فيها الزميلة خديجة أكراي الأستاذة فاطمة الزهراء الموسوي عن المجلس العلمي المحلي لمدينة المكناس وذلك لمناقشة القضية الأساسية وموضوع للحلقة ولكن هذه المرة من جانب الشرع والدين .

الجدير بالذكر أن انطلاقة الزميلة خديجة أكراي في المجال الإعلامي كانت سنة 2009 مع إذاعة شذى اف ام و منها لراديو بليس لتعرج على القناة الأولى من خلال برنامج أسبوعي بعنوان الصحة أولا ، لتنطلق لتخوض غمار تجربة إعداد البرامج رفقة قناة الجزيرة الوثائقية ، لتعمل بعد ذلك في دبلجة المسلسلات التركية رفقة شركة plug-in و دور توركان بالمسلسل التركي الشهير الذي يحمل نفس الاسم توركان والذي تم تم عرضه مؤخرا على القناة الثانية المغربية.

صفحة البرنامج على الفايس بوك

http://www.facebook.com/fadaaeloussra

فيديو برومو البرنامج
http://www.youtube.com/watch?v=H6_LqHWc_54

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة