الرجاء يُقدّم لاعبي النادي الجدد في حفل خاص بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

نظّم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم حفلا خاصا بمراكش، تم خلاله تقديم لاعبي النادي الجدد، الذين تعاقد معهم في مرحلة الإنتقالات الصيفية الحالية.

واقتصر الحفل التقديمي، على مكونات الرجاء فقط، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس “كورونا” المستجد المعمول بها.

وكان فريق الرجاء قد أبرم مجموعة من التعاقدات خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الجارية، أبرزها محمد الناهيري، وسفيان الأزهري، والغيني مصطفى كوياطي والبوركينابي سامي هين، والغامبي جبريل سيلا، وجمال حركاس القادم من فريق المولودية الوجدية، بالإضافة إلى حميد أحداد، المهاجم السابق للزمالك المصري.

ويشار إلى أن الرجاء الرياضي دخل في معسكر تدريبي مغلق بمدينة مراكش، وذلك استعدادا للموسم الرياضي المقبل الذي سينطلق في الـ 10 من شتنبر المقبل.

وحلت بعثة الفريق يوم الثلاثاء 31 غشت المنصرم بمدينة مراكش، للدخول في معسكر تدريبي مغلق، إلى غاية نهاية الأسبوع الجاري.

وكان من المنتظر أن يسافر الفريق إلى الجديدة ليعسكر فيها غير أن مسؤولي الفريق الأخضر والمدرب لسعد الشابي غيروا مكان المعسكر إلى المدينة الحمراء.

وينافس الرجاء البيضاوي خلال الموسم القادم، على ثلاث واجهات، يتعلق الأمر بالبطولة الاحترافية “إنوي”، دوري أبطال أفريقيا، وكأس العرش، فيما لازال لم يتم تحديد إمكانية مشاركة الفريق في البطولة العربية من عدمها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة