الرباط تتعزز بفرع جديد لسلسة NATUS لمستحضرات التجميل

حرر بتاريخ من طرف

تعززت العاصمة المغربية الرباط نهاية الاسبوع المنصرم، بإفتتاح فرع جديد تابع لسلسلة مختبرات ومتاجر منتجات التجميل المعروفة NATUS .

وتقدم السلسلة المعروفة لمواد التجميل لزبنائها مجموعة من المنتجات المتميزة، التي تتضمن الزيوت النباتية المختارة بعناية، والمنتوجات المجالية المغربية العالية الجودة والخالية من المواد الكيماوية وذات النكهات الطبيعية، وعدة منتجات فعالة وامنة في الاستخدام، منتجة من الطبيعة بإستخدام تركيبات ذو فعالية عالية.

ومن بين المنتجات المعروضة داخل محلات NATUS نجد مختلف أنواع منتوجات الطبيعة الخالية من المواد الكيميائية، مثل الحناء والغسول والصابون الأسود والزيوت الأساسية، بالإضافة إلى نكهات من الطبيعة تظفي بعدا فريدا من أجل النقاهة والاسترخاء.

وتجمع NATUS بين مختلف المواد الطبيعية المتوفرة بمختلف المناطق المغربية، والتي وجدت طريقها الى عشاق المنتجات الطبيعية، بفضل ابتكارات ومجهودات الكيميائية “توبة مقدمي” التي عملت على تطوير أبحاث داخل مخبرات وطنية ودولية، في سبيل صناعة مستحضرات طبيعية ذات جودة عالية.

ويعتبر المتجر الجديد لـ NATUS الرائدة من 13 سنة، بشارع فرنسا بمدينة الرباط، الخامس للسلسلة المعروفة بالمغرب بعد متاجر مراكش والدار البيضاء وطنجة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة