الدرك يطيح بـ”العجيل” ثالث مجرم ضمن العصابة التي يقودها و”لد الوزّة” بسعادة ضواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز سعادة قبيل ظهر يومه الإثنين فاتح غشت من اعتقال الملقب بـ”العجيل” ثالث مجرم ضمن العصابة التي يقودها ” ولد الوزّة” أخطر مجرم بجماعة سعادة المتاخمة لمدينة مراكش.

وقالت مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، إن المتهم تم توقيفه بحي الآفاق في إطار الحملة التي يقودها قائد المركز ورجاله لقطع دابر الجريمة وملاحقة قطاع الطرق وتجار المخدرات بتراب جماعة سعادة.

ويأتي هذا في الوقت الذي أحالت فيه عناصر الضابطة القضائية صباح يومه الإثنين زعيم العصابة المذكورة رفقة شريك آخر على الوكيل العام لدى محكمة الإستنئاف بمراكش.

وكانت عناصر الدرك الملكي بمركز سعادة تمكنت زوال أول أمس السبت 30 يوليوز، من اعتقال مجرم وصف بـ”الخطير جدا” بعد محاصرته بتجزئة الآفاق بتراب جماعة سعادة المتاخمة لمدينة مراكش. 

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن الموقوف الملقب بـ”ولد الوزة” مبحوث عنه من طرف عناصر الدرك الملكي بتهمة الاتجار في مخدر “الشيرا” والقنب الهندي وطابا، واعتراض سبيل المارة وسرقتهم تحت التهديد بالسلاح وسرقة المحلات التجارية. 

وتضيف مصادرنا، أن المتهم البالغ من العمر 23 عاما والذي دأب على تأبط سلاح أبيض عبارة عن سيف، تمكن ليلة أمس الجمعة من الفرار من قبضة رجال الدرك الملكي عبر أسطح منازل دوار الطبيب الذي يقطن به، وسبق لرجال الدرك أن حجزوا قبل أيام كمية من المخدرات كانت بحوزته بعدما تمكن من الهرب. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة