الدرك يحقق في أسباب وفاة غامضة لفتاة بجماعة أولاد أدليم

حرر بتاريخ من طرف

تواصل عناصر الدرك الملكي بجماعة اولاد دليم التابعة لعمالة مراكش أبحاتها وتحرياتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة لكشف أسباب وفاة فتاة بدوار أعزيب سيد الزوين يوم الخميس المنصرم.

وأفادت مصادر لـ”كشـ24″، أن عناصر الدرك استدعت بقال يسمى “خ، غ” بدوار السويكَية وشخص آخر من دوار بن عائشة للإستماع إلى إفادتهما في هاته القضية التي يلفها الغموض في وقت تتحدث فيه مصادر عن تعرض الهالكة لاغتصاب جماعي بعد وصولها لدوار اعزيب سيد الزوين.

وكانت عناصر الدرك الملكي انتقلت عشية الخميس 20 شتنبر الجاري، إلى دوار عزيب سيد الزوين الواقع على تراب جماعة اولاد دليم التابع لعمالة مراكش، من أجل القيام بالتحريات الأولية وجمع المعطيات التي ستفيد في التحقيق.

وأكدت مصادرنا، أن عددا من الأشخاص من قاطني الدوار المذكور حزموا أمتعتهم في اليوم الموالي وغادروا إلى وجهات غير معلومة خشية أن تصل إليهم تحقيقات عناصر الدرك الملكي.

وكان مواطنون أكدوا في اتصال بالجريدة أن الفتاة (الهالكة) تم العثور عليها وسط نهر تانسيفت في حالة مزرية بعدما وصل صراخها في وقت متأخر من الليل إلى مسامع ساكنة دوار بن عائشة المتاخم للوادي، فهب بعضهم لنجدتها، حيث صرحت لهم بأن أسعفوها ومدوها بالحليب وبعض الطعام بأنها تنحدر من الصويرة وكانت تشتغل عاملة نظافة بالمدينة الحمراء قبل أن يستدرجها شخصين على متن دراجة نارية في تلك الليلة ويتناوبان على اغتصابها وسلبها مبلغ مالي كان بحوزتها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الفتاة توجهت صبيحة اليوم الموالي الخميس باتجاه دوار السويكية حيث تناولت كوبا من الماء بدكان بقّال قبل أن تشق طريقها وسط الخلاء باتجاه دوار أعزيب سيد الزوين ليتم العثور عليها عشية نفس اليوم جثة هامدة بمحيط الدوار المذكور.

وقد جرى نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بباب دكالة، بتعليمات من النيابة العامة المختصة من أجل التشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة