الدرك الملكي ينهي مغامرة “بزناس” ينشط في الإتجار بمخدر “الشيرا”

حرر بتاريخ من طرف

وضعت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون في وقت مبكر من صباح يومه الخميس 13 دجنبر الجاري، حدا لنشاط ثلاثيني ينشط في الإتجار بمخدر “الشيرا”.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن الموقوف البالغ من العمر نحو 32 عام اتخد من منزل بدوار قرقر بجماعة اولاد حسون عمالة مراكش، وكرا لنشاطه الإجرامي ونجح في الإفلات من عدة محاولات اعتقال، غير أن عناصر الدرك الملكي بقيادة رئيس المركز تمكنت نحو الساعة السادسة من صباح يومه الخميس من القبض عليه متلبسا بترويج المخدرات.

و أوضحت مصادرنا، أن عناصر الدرك الملكي انتقلت الى الدوار المذكور في وقت مبكر وبدأت تراقب نشاط “البزناس” عن بعد وهو يلبي طلبيات الزبائن الذين بدأوا يتقاطرون عليه قبيل طلوع الشمس، حيث تقدم الى بيته رئيس المركز الذي كان يتخفى في جلباب وطرق باب المنزل زاعما أنه يريد اقتناء قطعة من الحشيش وهو الطعم الذي ابتلعه “البزناس” الذي بادر إلى مد قائد الدرك بطلبيته، غير أنه بدل أن يتسلم ورقة مالية كثمن عنها، تفاجأ بالأصفاد تكبل يديه.

و أشارت المصادر ذاتها، إلى “البزناس” قام بدفع رئيس مركز الدرك محاولا الفرار غير أن يقضة عناصر الدرك الملكي أحبطت محاولته، فيما تمكن شقيقه الأصغر البالغ من العمر نحو 25 عاما من الهرب وتم تحرير مذكرة بحث بشانه على الصعيد الوطني.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة