الخليجيين محيْحِين فمراكش… ضبط 6 سعوديين يعاقرون الخمر بتسلطانت بعد فرار عاهرات واتصالات نافذة تمنع اعتقال آخرين “مقصْرِين” بالويدان

حرر بتاريخ من طرف

الخليجيين محيْحِين فمراكش... ضبط 6 سعوديين يعاقرون الخمر بتسلطانت بعد فرار عاهرات واتصالات نافذة تمنع اعتقال آخرين
اعتقلت عناصر الدرك الملكي بجماعة تسلطانت ضواحي مراكش، اليوم الثلاثاء، ستة مواطنين خليجيين يحملون الجنسية السعودية خلال مداهمة دار للضيافة معروفة بالمنطقة.
 
وقالت مصادر مطلعة لـ”كش24″، إن الموقوفين ضبطوا وهم بصدد معاقرة الخمر، فيما تمكن حارس الدار من تهريب العاهرات اللائي كن يؤثتن الجلسة الماجنة إلى وجهة مجهولة، من أحد الأبواب الخلفية.
 
وفي سياق متصل، وبإحدى الجماعات القروية الواقعة إلى شمال المدينة الحمراء هذه المرة، أقدمت عناصر الدرك الملكي بسرية أولاد حسون، هذا اليوم، على محاولة دهم دار للضيافة بعد توصلها بإخبارية تفيد بوجود خليجيين رفقة فتيات داخلها، غير أن دخول جهات نافذة على الخط حالت دونهم ودون إكمال مهمتهم حيث تم منعهم من الدخول رغم توصلهم بنسخة من سجل لهوية نزلاء الدار، من الأمن الوطني تضم أسماء لعرب الخليج وفتيات.

 الواقعة الأخيرة تفتح الباب على مصراعيه لجملة من التساؤلات من قبيل، من يتستر على هؤلاء ويحميهم من الملاحقة القانونية..؟ ومن منع درك اولاد حسون من أداء مهمتهم؟ ومن يبيح أعراض المغربيات ويشجع على السياحة الجنسية بمراكش؟

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة