الخطوط الجوية الفرنسية تطلق خطا جويا جديدا يربط بين المغرب وباريس

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت الخطوط الجوية الفرنسية بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة (ONMT)، عن إطلاق خط جوي جديد يربط طنجة (ابن بطوطة) بمطار باريس (شارل دوغول)، وذلك اعتبارا من 3 يونيو المقبل، حيث ستقوم الناقلة بتأمين رحلتين أسبوعيتين في يونيو يومي الخميس والأحد، وثلاث رحلات في يوليوز وغشت أيام الثلاثاء والجمعة والأحد، وذلك على متن طائرة إيرباص A320 بسعة 174 مقعدا.

وبحسب بلاغ لشركة الطيران الفرنسية، فإن هذا الخط الجديد سيعزز عرض الخطوط الجوية الفرنسية انطلاقا من المغرب، حيث تسير الشركة رحلات، أيضا، من مراكش والدار البيضاء والرباط على مدار السنة، بالإضافة إلى مدينة أكادير خلال فترة الصيف (يوليو – غشت). وفي صيف 2021، ستقوم الخطوط الجوية الفرنسية بتشغيل ما مجموعه 65 رحلة أسبوعية من وإلى المغرب.

ستكون تذاكر رحلات طنجة – باريس شارل ديغول متاحة للبيع في42 مارس 2021 على موقع flightrance.ma أو وكالات الأسفار، بسعر يبتدئ من 119 أورو شاملة لكل الرسوم* (رحلة ذهاب وإياب).

وفي إطار سياستها التجارية، تقترح الخطوط الجوية الفرنسية حاليا تذاكر يمكن تغييرها مجانا، بغض النظر عن السعر المحدد، للسفر حتى 31 دجنبر 2021، حسب المصدر نفسه، مشيرا إلأى أنه هذا البرنامج قابل للتغيير حسب الحالة الصحية، قبل أي رحلة.

ودعت الخطوط الجوية الفرنسية زبناءها للتعرف على الإجراءات المعمول بها، ولا سيما فيما يتعلق باختبارات كوفيدـ 19، من خلال زيارة موقع الويب الخاص بـ flight.traveldoc.aero.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة