الحموشي يكلف والي أمن مراكش السابق الدخيسي بمديرية الشرطة القضائية و”الأنتربول”

حرر بتاريخ من طرف

كلف عبد اللطيف الحموشي، المدير العام لمديرية الأمن الوطني، والي الأمن محمد الدخيسي، بتولي مهمة مدير مكتب الأنتربول بالمغرب، وذلك أياما بعد تعيينه في منصب مدير مديرية الشرطة القضائية بالإدارة المركزية بالرباط. 

وذكرت يومية “الأخبار” في عددها الصادر غدا الأربعاء، أن إعلان هذا التكليف جرى أخيرا، خلال حفل تسليم السلط بين والي الأمن، محمد الدخيسي، وسلفه في هذا المنصب والي الأمن عبد المجيد الشاذلي، المحال على التقاعد.

وتفيد المعطيات التي حصلت عليها اليومية، أن المدير العام للأمن الوطني ماض في تنزيل استراتيجية التشبيب التدريجي، لكبار أطر الإدارة المركزية بالرباط.

وتابعت اليومية، أن الحموشي عين والي الأمن الدخيسي، مديرا لمديرية الشرطة القضائية بالإدارة المركزية في الثاني والعشرين من شهر يناير الجاري.

والتحق محمد الدخيسي، بسلك الشرطة عام 1989 ضابطا، حيث سرعان ما جرى تعيينه سنة 1990 رئيسا للقسم القضائي الثاني بمصلحة الشرطة القضائية بفاس، قبل أن يعين في السنة الموالية بالمصلحة ذاتها رئيسا لقسم التحقيق الجنائي في الجرائم المالية والاقتصادية.

وتضيف اليومية، أن الدخيسي عين سنة 1995 رئيسا للفرقة الجنائية بالشرطة القضائية بمسقط رأسه، وجدة، وتنقل من سنة 1996 إلى 1998 بعد ترقيته إلى عميد شرطة، ما بين رئاسة الدائرة الأمنية السادسة والدائرة الأمنية السابعة بالمدينة نفسها، ثم رئيسا لمفوضية الأمن بتاوريرت.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة