الحزن يخيم على طاقم “إنديانا جونز”.. تفاصيل وفاة ممثل استنفر السلطات بفاس

حرر بتاريخ من طرف

حزن كبير يخيم على الطاقم الذي يصور الجزب الخامس من فيلن “إنديانا جونز” بمدينة فاس، بعد وفاة ممثل ومساعد تصوير. المصادر قالت لـ”كشـ24″ إن وفاة “نيك كوباك”، أحد أعضاء الفريق أحدث صدمة في صفوف زملائه، وخلق حالة استنفار في أوساط السلطات المحلية ومختلف المصالح الأمنية بالمدينة.

وفي التفاصيل، أوردت المصادر بأنه تم العثور على هذا الممثل جثة هامدة في غرفته بالفندق الذي يقيم فيه، يوم الأحد الماضي.

وبتعليمات من النيابة العامة، وتمت معاينة الأمر من قبل فريق طبي، بحضور الشرطة العلمية والشرطة القضائية. وتبين من خلال المعطيات بأن الوفاة طبيعية. وتحدثت المصادر على أنه كان قيد حياته يعاني من ضيق مزمن في التنفس، ويستعمل دواء لذلك ويبلغ “نيك كوباك” من العمر قيد حياته حوالي 54 سنة، وهو إنجليزي الجنسية.

وانطلقت عملية تصوير مشاهد من الجزء الخامس من الفيلم الأمريكي “إندايانا جونز” في أحياء شعبية متفرقة بمدينة فاس، منذ أسابيع. وحضر عدد من النجوم العالميين لأعمال التصوير. وساهم هذا الفيلم في خلق فرص شغل كثيرة لشباب هذه الأحياء. ويعول عليه للتعريف بصورة المدينة على الصعيد العالمي.

وكانت الشركة المكلفة بالمغرب قد وجدت صعوبات في الحصول على التراخيص من السلطات المحلية، في بداية الأمر، قبل أن تتدخل المصالح المركزية لوزارة الداخلية والتي حسمت الأمر لصالح التصوير في الأحياء الشعبية للمدينة.

وقالت المصادر إنه يرتقب أن ينتقل طقام الفيلم إلى لندن لتصوير مشاهد أخرى، بعد الانتهاء من التصوير في مدينة فاس.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة