الجمعية الوطنية للقابلات بالمغرب يحتفي بقابلات مراكش

حرر بتاريخ من طرف

بمناسبة اليوم العالمي للقابلات نظم مكتب الجهوي بمراكش للجمعية الوطنية للقابلات بالمغرب يوم السبت 21 ماي 2022 بالملعب الرياضي بمستشفى ابن طفيل ، حفلا تكريميا لهذه الفئة عرفانًا لما قدمته و ما تقدمه من خدمات للصالح العام .

و حضر الحفل عدد مهم من القابلات المتقاعدات و القابلات الممارسات في جهة مراكش،و تميز الحفل بإقامة صبحية رياضية لفائدة الحاضرات من طرف مدربة متخصصة في الحركات الرياضية.

و تخلل الحفل تقديم كلمات من طرف السيدة فائزة بنباهة رئيسة مكتب مراكش التي عبرت عن شكرها وتقديرها لجميع قابلات جهة مراكش ، كما تناولت عضوات المكتب كذالك كلمات عبرن من خلالها على الدور الذي تقوم القابلات في الاقليم رغم المصاعب و المشاكل التي يواجهنها الا ان التفاني و الإخلاص في العمل يبقى هو الأهم.

و توسط الحفل تقديم مجموعة من الشواهد التقديرية و الهدايا التذكارية لفائدة القابلات المتقاعدات الواتي عبرن عن شكرهن للجمعية على هذه الالتفاتة التي تنمي ثقافة الاعتراف في هذا المجال الذي اصبح الاشتغال فيه صعبا.

و في الاخير اقام المكتب مأدبة غداء على شرف الحضور تخللته كلمات تنشيطية ، انكبت جلها حول اهمية هذا النشاط بالنسبة لجيل اعطى الكثير لهذا الميدان و لا يزال يعطي عبر التأطير و التكوين و الارشاد.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة