التنسيق الثلاثي للإدارة التربوية يدعو وزارة بنموسى للقطع مع سياسة التراجعات

حرر بتاريخ من طرف

نظم التنسيق الثلاثي لجمعيات الإدارة التربوية وقفة “غضب ” وطنية وذلك صباح اليوم الخميس 23 دجنبر أمام مبنى وزارة التربية الوطنية من أجل الدفاع عن حقوقها المشروعة .

ودعا التنسيق الثلاثي وزارة التربية الوطنية إلى” القطع مع سياسة التراجعات و وضع حد لمنسوب الاحتقان الذي طال و يطال الجسم الإداري” ، كما عبر عن “رفضه لكل المخرجات و أشكال الالتفاف التي تعصف بدور المؤسسات الدستورية و مصداقيتها” .

وأشاد التنسيق التربوي “بتعاطي مناضليه و مناضلاته مع الدينامية التي يعرفها ملف الإدارة التربوية بحس متميز دفاعا عن مصالحها المشتركة ” ، و اعتبر ” ان الوحدة النضالية خيار استراتيجي لتسوية ملف الإدارة التربوية ” .

وأعرب المتحدث ذاته عن ” تثمينه التعاطي الإعلامي مع القضية الجوهر نصرة للكرامة و الإطار ” ،و “سجل صمود النقابات في الدفاع عن ملف الإدارة التربوية و الإلحاح الكبير لطي واحد من الملفات المعمرة بالوزارة ” .

جدير بالذكر أن التنسيق الثلاثي لجمعيات الإدارة التربوية يتكون من الجمعية الوطنية لمديرات و مديري الثانويات العمومية بالمغرب ، الجمعية الوطنية للحراس العامين و النظار و رؤساء الأشغال و مديري الدراسة و الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب.

 

ابتسام دحو

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة