التلميذة “كوثر بنجمة” تحصد أعلى معدل في البكالوريا بجهة مراكش بعد حصولها على 19,22

حرر بتاريخ من طرف

التلميذة
حصلت التلميذة كوثر بنجمة التي تدرس بمؤسسة المنال الخاصة شعبة العلوم الفيزيائية على أعلى معدل في الباكالوريا بجهة مراكش تانسيفت الحوز دورة يونيو 2015 .

وقد نالت كوثر شهادة البكالوريا بميزة ممتاز بعد حصولها على معدل 19,22، وهو أعلى معدل لحدود اللحظة بعد التلميذة “ايمان باجدير” بثانوية محمد الدرفوفي التي حصلت على معدل 19,13شعبة العلوم الفيزيائية بجهة سوس ماسة درعة.

وكانت كوثر قد حصلت السنة الماضية على معدل 18.15 في الامتحان الجهوي محتلة ايضا المرتبة الاولى بالجهة .

وفي تصريح لـ”كشـ24″، قالت التلميذة كوثر بنجمة (17عاما) إنها تشعر بفرحة عارمة بحصولها على هذه النتيجة، مؤكدة أن تفوقها لم يأتي بمحض الصدفة وإنما جاء ثمرة جهود متواصلة طيلة مشوارها الدراسي وبفضل  دعم أسرتها والمواكبة المستمرة للأساتذة والأطر الإدارية للمؤسسة. 

ومن جهته اعتبر مدير مؤسسة المنال للتربية والتعليم الخصوصي، عز الدين أمداح، في تصريح للجريدة، أن هذه النتيجة جاءت ثمرة جهود مضنية وسنوات طوال من العمل الجاد والدؤوب، مشيرا إلى أن المؤسسة بصمت على مكانة متميزة منذ انطلاقتها في سنة 2006 بفضل فعاليتها وأطرها الكفأة ونجاحها في اختيار أساتذة في المستوى.

وأكد أمداح أن المؤسسة نجحت هذا العام في تحقيق نسبة نجاح بلغت 100% منذ الدورة الأولى دون اللجوء للدورة الإستدراكية، مضيفا بأن 16 تلميذا حصلوا على البكالوريا برسم هذه السنة بميزة حسن جدا و 22 بميزة حسن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة