التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تمدد ساعات استقبال ملفات المرض مركزيا وجهويا

حرر بتاريخ من طرف

قرر المكتب الإداري للتعاضدية العامة المنعقد، مساء أمس الثلاثاء 7 فبراير، تمديد ساعات استقبال ملفات المرض بالمندوبيات الجهوية والإدارة المركزية لتتناسب ومتطلبات المنخرطين حسب الجهات، من خلال اعتماد مواقيت مرنة لاستقبال الملفات ابتداء من 21 فبراير الجاري. 
 

وأوضح بلاغ للتعاضدية العامة أن القرار، الرامي لتحسين جودة استقبال المرتفقين بما يراعي عدد الوافدين، ينص على استقبال الملفات بملحقة خدمات ملفات المرض والانخراطات بالرباط من الساعة الثامنة صباحا إلى الخامسة والنصف بعد الزوال مع مراعاة مدد وساعات عمل المستخدمين، وذلك نظرا للضغط الذي يعرفه فضاء الاستقبال بالرباط مابين الساعة الحادية عشر والنصف والثانية زوالا، والذي يستقبل يوميا ما بين 1200 و1600 شخص.  وأضاف أن المندوبيات الجهوية ومكاتب القرب عبر التراب الوطني ستعمل بالتوقيت الإداري العادي لاستقبال المرتفقين من الساعة الثامنة والنصف إلى الساعة الرابعة والنصف. 
 

كما تقرر، حسب المصدر ذاته، تسجيل ومعالجة ملفات مرض المنخرطين على المستوى الجهوي وإرجاع جميع الملفات الواردة عبر البريد إلى الجهات التي ينتمي إليها أصحابها قصد معالجتها، وذلك بهدف تعزيز سياسة الجهوية التي باشرتها التعاضدية العامة والتي عززتها مؤخرا من خلال تعيين مندوبين جهويين. 
 

ونقل البلاغ عن رئيس المكتب الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية عبد المولى عبد المومني بأن هذا القرار يعكس الحرص الدائم للأجهزة المسيرة على تحسين جودة الخدمات، بما فيها جودة الاستقبال لإرضاء المنخرط، مشيرا إلى أن الأوراش التي اعتمدتها وتعتمدها التعاضدية العامة تتمحور حول المنخرط وسبل إرضائه. 
 

وأضاف السيد عبد المومني أن القرار سيخفف الضغط عن فضاءات الاستقبال في فترات الذروة، خاصة بالرباط التي تعرف توافد عدد كبير من المنخرطين بشكل يومي

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة