التعاضدية العامة تسجل ارتفاعا في أعداد المرتفقين الوافدين منذ تطبيق التوقيت الجديد لاستقبال ملفات المرض

حرر بتاريخ من طرف

سجل عدد المرتفقين الوافدين على فضاءات الاستقبال التابعة للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية ارتفاعا ملحوظا منذ تطبيق التوقيت الجديد لاستقبال ملفات المرض .

وذكر ت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية في بلاغ أمس الاحد ان الإدارة المركزية التابعة للتعاضدية بالرباط استقبلت 6983 شخصا خلال الأسبوع الأول من تطبيق التوقيت الجديد لاستقبال ملفات المرض الذي انطلق العمل به يوم الجمعة 21 أكتوبر 2016 وتابع البلاغ أن الإدارة المركزية استقبلت يوم يوم الاثنين 24 أكتوبر 1606 شخصا و 1406 شخصا يوم الثلاثاء و 1375 شخصا يوم الاربعاء و 1498 شخصا يوم الخميس و 1098 شخصا يوم الجمعة.

 أما المندوبيات الجهوية ال 29 فاستقبلت خلال نفس الأسبوع 14 الف و 901 منخرطا، في حين وصل عدد المرتفقين الواردين على مكاتب القرب حوالي 3068 شخصا تم تحويل ملفات مرضهم إلى الإدارة المركزية من أجل معالجتها.

ونقل البلاغ عن عبد المولى عبد المومني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية قوله إن التعاضدية تتابع عن قرب هذا الإجراء حتى يحقق النتائج المرجوة ويخفف الضغط على المنخرطين.

 إلى ذلك، يضيف البلاغ، مكن اعتماد هذا التوقيت من خفض مواعيد الانتظار إلى 5 دقائق بالرباط و8 دقائق بالمندوبيات الجهوية بعدما كانت بالساعات خلال الفترة التي تم فيها خفض عدد ساعات استقبال ملفات المنخرطين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة