التحريات تكشف تفاصيل جديدة حول محاولة اغتصاب طفلة المعادي + ڨيديو

حرر بتاريخ من طرف

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على رجل ظهر في مقطع فيديو متداول أثناء تحرشه بطفلة في مدخل عقار بمنطقة المعادي.

وبحسب التحريات والمعلومات التي تم جمعها من قبل الفرق الأمنية، يدعى المتهم “م. ج” ويبلغ من العمر 32 عاما.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، يظهر فيه المتهم أثناء استدراجه الطفلة داخل مدخل عقار وتحرشه بها، والإمساك بمناطق حساسة من جسدها.

وأظهر الفيديو المُلتقط عبر كاميرا مراقبة لحظة استدراج الرجل لطفلة صغيرة في مدخل إحدى العقارات السكنية في حي المعادي (جنوب العاصمة المصرية). وحاول التحرش بالطفلة ولمس مناطق في جسدها.

وبعد لحظات قليلة، ظهرت سيدة خلال الفيديو بعد أن فتحت باب شقتها المجاورة للمدخل، وقامت بمواجهته، قبل أن تشير بيديها إلى كاميرا مراقبة، على ما يبدو أنها كانت تخبره أن كل ما حدث قد جرى تسجيله.

وجرى تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، ومن المقرر إحالة المتهم لنيابة المعادي لتولي التحقيق معه.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في مصر في الواقعة أن الضحية طفلة تتسول بالشوارع، وجار البحث عن مكان إقامتها واستدعائها لسؤالها والتوصل لأسرتها.

وأوضحت التحريات، وفق وسائل إعلام مصرية، أن الحادث وقع أمام معمل تحاليل تعمل به فتاتان ظهرتا في مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وفور رؤية المتحرش خرجتا له الفتاتان لمنعه من اغتصاب الضحية.

ويقوم فريق من مباحث الانترنت ومباحث القاهرة والنيابة العامة بالتحقيق في الواقعة. وأمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة وطلب التحريات عن الواقعة.

وقال مصدر أمني، إنه لم يتم القبض على المتهم بالتحرش بطفلة داخل عقار سكني بمنطقة المعادى حتى الآن، ولم يتم تحرير محضر من أسرة الطفلة، ورغم ذلك يجري فحص الفيديو وملاحقة الشخص الذي ظهر فيه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة