التجاري وفا بنك يحصل على لقب أفضل أداء للمسؤولية الاجتماعية

حرر بتاريخ من طرف

أعلن التجاري وفا بنك عن حصوله على لقب ” أفضل أداء للمسؤولية الاجتماعية للمقاولات” في سنة 2020، من طرف الوكالة الدولية للتصنيف غير المالي “فيجيو إريس” للسنة الرابعة على التوالي.

وأوضح بلاغ للتجاري وفا بنك أن هذه الجائزة تتوج الشركات المدرجة في بورصة الدار البيضاء ذات مناهج المسؤولية المجتمعية الأكثر تطورا والحاصلة على أفضل تصنيف حسب مراجع فيجيو إريس المتعلقة بقدرتها على إدماج العناصر البيئية والاجتماعية والمتعلقة بالحكامة ضمن نظامها للتدبير.

وأضاف البلاغ أن مراجع التصنيف تضم أزيد من 38 معيارا تهم ستة مجالات: الرأسمال البشري وحقوق الإنسان والبيئة والتصرف في الأسواق والحكامة والالتزام المجتمعي.

وأبرز البلاغ أن التجاري وفا بنك حصل على تصنيفات تعد الأفضل على مستوى السوق وبالأخص على صعيد المعايير التالية،”عرض المنتجات والخدمات الخضراء ” و ” التحسن المستمر للكفاءات وقابلية توظيف المستخدمين ” و “ضمان معاملة عادلة للمساهمين”.

المصدر ذاته أشار إلى أنه تم الإبقاء على التجاري وفابنك في مؤشر ESG10 لبورصة الدار البيضاء الذي يندرج فيه البنك منذ إحداث هذا المؤشر في شتنبر 2018، مبرزا أن هذا المؤشر الذي تتم مراجعته سنويا يضم أفضل عشر مقاولات مدرجة في بورصة الدار البيضاء من حيث مسؤوليتها الاجتماعية، تبعا لتقييم فيجيو إريس.

وختم البلاغ بالتأكيد على أن هذه المنجزات المحققة هي مكافأة للالتزام الدائم للمجموعة في مجال المسؤولية المجتمعية للمقاولة وقدرتها على إدراج العناصر البيئية والاجتماعية والمتعلقة بالحكامة ضمن نظامها للتدبير.

وللمزيد من المعلومات حول نهج مجموعة التجاري وفابنك للمسؤولية المجتمعية للمقاولات ومنجزاتها في هذا المجال، يمكن الاطلاع على تقريرها الخاص بسنة 2019 من خلال الرابط التالي :

الرابط

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة