البنين لـ “كشـ24”.. أنا خارج أرض الوطن لدواعي صحية وعائلية وسأعود قريبا

حرر بتاريخ من طرف

في إتصال هاتفي مع “كشـ24″، أكد عبد العزيز البنين المنسق الجهوي لحزب الاتحاد الدستوري، أنه يوجد فعلا خارج أرض الوطن، حيث أكد الامر في اتصاله قائلا “انا كاين في لندن لزيارة العائلة وإجراء بعض الفحوصات الطبية وغادي نرجع قريبا”.

وفي ما يخص اغلاق الحدود في وجهه من طرف الوكيل العام بمراكش، أكد عبد العزيز البنين عدم توصله بما يفيد منعه من السفر قائلا: “انا لم اتوصل باي استدعاء في الموضوع، وأبقى دائما رهن إشارة العدالة التي لي كامل الثقة فيها”.

كما أضاف البنين على انه سيعود لاستئناف أنشطته الحزبية استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وأكد أن الحزب أصبح قويا ومستعدا لكل الحروب و المعارك الانتخابية، حيث قال في اتصاله: “انا غادي نرجع نمارس مهامي الحزبية، وممكن نتحالف مع أي واحد بغيت، ومستعد لجميع الحروب، خصوصا وأنني مشروع عمدة لمدينة كمراكش”.

وكا الحقوقي عبد الاله طاطوش رئيس المجلس الوطني للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب، قد أكد أمس الخميس أن الوكيل العام  باستئنافية مراكش، قرر اغلاق الحدود في وجه البنين على خلفية التحقيق الذي فتح من طرف النيابة العامة، بشأن شكاية مقدمة من طرف الجمعية الحقوقية، والتي تشير الى أن منتخبين ورجال سلطة ومسؤولين بمصالح خارجية بمراكش، توافقوا على تفويت مشبوه لمجموعة من العقارات المملوكة للدولة، والتي إستفاد البنين بدوره من إحداها بمنطقة تاركة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة