الانارة الضعيفة والعشوائية في استبدال المصابيح تغضب ساكنة سيبع

حرر بتاريخ من طرف

وجهت ودادية يوسف بن تاشفين بسيدي يوسف بن علي بمراكش، شكاية الى رئيس المجلس الجماعي بمراكش، من اجل رفع الضرر الناتج عن العشوائية في عملية تغيير واستبدال المصابيح القديمة باخرى جديدة.

وحسب الشكاية التي توصلت “كشـ24” بنسخة منها، فإن عملية استبدال المصالبيح القديمة بالجديدة، يشوبها نوع من العشوائية والارتجالية في العمل رغم المجهودات التي تقوم الشركة المفوض لها تدبير القطاع.

واستحضرت الشكاية مجموعة من النقاط والملاحظات التي استاءت منها الساكنة واثارت انتباه الجميع، والتي تطرح القيمة المضافة التي جاءت بها شركة حاضرة الانوار، مشيرة أن هناك بعد الدروب كدرب المسجد ودرب القواصري، ودرب اللواح الصغير ودرب البقال، وهي دروب متساوية من حيث الطول والعرض، ومع ذلك لا تستفيد من نفس المصابيح.

كما اشارت الشكاية الى عدم تعويض بعض المصابيح القديمة والتي تمت ازالتها لمدة تجاوزت الشهرين، بدرب الحجام ودرب الداودي ودرب الساقية و درب عباس الحجام، فضلا عن عدم احترام مسافة معقولة بين المصابيح.

واضافت الشكاية الظلمة الكبيرة التي اصبحت تعيشها الحديقة المجاورة لثانوية يوسف بن تاشفين، مباشرة بعد تغيير المصابيح القديمة بالمصابيح الاقتصادية، والتي اثارت استياء المتتبعين.

وطالبت الودادية من المجلس الجماعي والشركة المعنية بالتدخل واصلاح ما يمكن اصلاحه بعد التغيير، والذي لم يكن وفق انتظارات المواطنين بعدما اصبح الحي على شكل دوار عشوائي جراء الانرة الضعيفة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة