الاعلان عن انقطاع مؤقت لحركة السير بطريق إقليمية

حرر بتاريخ من طرف

أفادت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بأن الطريق الإقليمية رقم 5108 الرابطة بين ميسور وانجيل بإقليم بولمان، ستعرف، بعد غد الخميس من الساعة الواحدة إلى الساعة الرابعة بعد الزوال، انقطاعا أمام حركة السير.

وذكر بلاغ للوزارة، اليوم الثلاثاء، بأن هذا الانقطاع يأتي بسبب أشغال التتريبات التي تستعمل فيها المتفجرات من أجل تحسين الخصائص الهندسية بهذه الطريق بين النقطتين الكيلومتريتين رقم 34 و35 على مستوى منطقة فم العلق.

وأوضح البلاغ أنه يمكن لمستعملي الطريق تحويل الاتجاه عبر الطريق الجهوية رقم 503 الرابطة بين انجيل وبولعجلول على طول 48 كلم، والطريق الوطنية رقم 13 الرابطة بين بولعجول وميدلت على طول 50 كلم، والطريق الوطنية رقم 15 الرابطة بين ميدلت وميسور على طول 71 كلم.

وأكدت الوزارة أنها تبقى رهن إشارة المواطنين على مدار الساعة لتزويدهم بالمعلومات الكافية حول حالة الطرق، وتدعوهم إلى تتبع نشراتها الإخبارية التي تعلنها بصفة مستمرة عبر بوابتها الإلكترونية، وعلى صفحتها على موقع فيسبوك، والتطبيق المحمول “طريقي MaRoute” أو الاتصال مباشرة بمركز الديمومة التابع لمديرية الطرق على الرقم الهاتفي 05.37.71.17.17.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة