الاعتداء على شخصين وسائحتين فرنسيتين من طرف ڤيدورات ملهى ليلي بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

الاعتداء على شخصين وسائحتين فرنسيتين من طرف ڤيدورات ملهى ليلي بمراكش
أكدت مصادر ل”كش24″، ان افراد حراس الأمن الخاص بالملهى الليلي “افريكان تشيك” بحي جيليز قاموا بالاعتداء وتعنيف أربعة اشخاص من بينهم فرنسيتان، حوالي الخامسة والنصف من صباح اليوم الاحد 9 مارس الجاري.
 
وحسب معطيات حصرية حصلت عليها “كش24” فان الاعتداء جاء بعدما احتج احد المعتدى عليهم على تعرض رفيقتهم الفرنسية للتحرش من طرف زبون “مدلل” بالملهى الليلي المذكور.
 
وأضافت نفس المصادر ل”كش24″ أن  الضحايتين الفرنسيتين يقيمان بإحدى المؤسسات الفندقية المصنفة بمنطقة النخيل السياحية، حيث اختاروا قضاء سهرتهم بالملهى الليلي المذكور والمتواجد بحي جليز بالقرب من شارع محمد الخامس بجوار نافورة البردعي، إلا أن تعرض رفيقتهم لمحاولة تحرش دفعهم إلى تقديم احتجاج لمالك الملهى الليلي الذي أعطى تعليماته إلى 5 ڤيدورات لتأديب المعتدى عليهم عن طريق القذف بهم إلى الشارع بالرغم من الجروح والرضوض الخطيرة التي أصيبوا بها بالاضافة الى الاهانة والكلام الجارح.
 
وأضافت نفس المصادر، أن عناصر الدائرة الأمنية الأولى بجليز انتقلت إلى عين المكان وفتحت تحقيقا في موضوع الاعتداء، فيما أغلق الملهى الليلي أبوابه على غير عادته نافيا وقوع الاعتداء داخله.
كما تم نقلت الضحايا الأربعة  إلى مستعجلات مستشفى ابن طفيل لتلقي العلاجات الضرورية والحصول على شواهد طبية تحدد مدة العجز نظرا لخطورة الإصابات التي تعرضوا لها، ولم تستبعد مصادرنا أن يتم الاستماع إلى مالك الملهى الليلي واتخاذ الإجراءات القانونية في حقه ولاسيما مع تجاوزه المدة القانونية والمحددة في الربعة صباحا حسب المذكرة الولائية الصادرة مؤخراً.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة