الإفراج عن أحد الأشقاء الثلاثة الذين تسبب اعتقالهم في غليان بدائرة أمنية بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” أن أحد الأشقاء الثلاثة الذين تسبب اعتقالهم في غليان أمام دائرة أمنية بمراكش، قد تم الإفراج عليه عشية يومه الثلاثاء 25 أبريل الجاري، من داخل المحكمة الإبتدائية بعد إحالته بمعيّة إخوته على النيابة العامة.

وقالت مصادر لـ”كشـ24″، إن الأشقاء الثلاثة تمت إحالتهم صباح يومه الثلاثاء على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية من طرف عناصر الشرطة القضائية حيث تم الإستماع اليهم من طرف النيابة العامة التي قررت الإفراج عن شقيقهم المسمى “ح”، فيما قررت إحالة الإثنين على الجلسة في نفس اليوم من أجل محاكمتهما.

وتضيف مصادرنا، أن هيأة المحكمة قررت تأجيل البث في ملف الشقيقين إلى غاية جلسة التاسع من شهر ماي المقبل.

وبحسب مصادر للجريدة، فإن الأشقاء الثلاثة اعتقلوا ليلة الأحد المنصرم على إثر توقيف أحدهم بتهمة الإرشاد السياحي السري، مما جعل شقيقيه ينتقلان الى مقر الشرطة السياحية لمعرفة أسباب توقيف شقيقهما ليتم اعتقال الثلاثة وإحالتهم على الدائرة الإمنية الثانية التي أحالتهم بدورها على المصلحة الولائية للشرطة القضائية.

وتسبب اعتقال الأشقاء الثلاثة في حالة من الغليان أمام الدائرة الأمنية الثانية بعد خروج عائلة الموقوفين وجيرانهم للاحتجاج على عملية اعتقالهم التي وصفوها بالتعسفية، في الوقت الذي أرجع فيه مصدر أمني سبب توقيف الشقيقين الثانيين إلى تعنيف رجل أمن.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة