الإعلان عن تشكيل الكونفدرالية المغربية لمهن الفم

حرر بتاريخ من طرف

أعلن بالدار البيضاء، عن تشكيل الكونفدرالية المغربية لمهن الفم، في مبادرة من المهنيين المغاربة من أجل النهوض بالممارسة المهنية، وتوحيد الجهود لتحسين ظروف العمل.

والكونفيدرالية الجديدة هي تحالف مهني يضم، بالخصوص، الفيدرالية المغربية لمموني الحفلات والجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب والجامعة الوطنية للمخابز والحلويات بالمغرب والفيدرالية المغربية للامتياز التجاري (الفرانشيز).

وتتوخى الهيئة الجديدة، باعتبارها هيئة مهنية ومستقلة، تمثيل مختلف المهن المنخرطة في الكونفدرالية، ومساعدتها على التطور، إضافة إلى توحيد مبادرات الفاعلين في القطاع لضمان جودة الخدمات المقدمة.

وجاء هذا الإعلان خلال حفل توقيع اتفاقية شراكة بين الفيدرالية المغربية لمموني الحفلات والغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب، تنص عل تعزيز التعاون بين الجانبين من أجل تحديث والنهوض بقطاع تموين الحفلات وتطوير الرأسمال البشري.

وتتيح الاتفاقية، التي وقعها كل من رئيس الفيدرالية المغربية لمموني الحفلات محمد رحال السولامي ورئيس الغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب السيد فيليب إيدرن كلين، للمقاولات الأعضاء في الفيدرالية الاستفادة من عرض بيداغوجي ومواكبة للحصول على شارات الجودة في مهن المطعمة والخدمات المتصلة بها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة