الإطاحة بشبكة تنشط في الدعارة وترويج المخدرات بحي السعادة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

الإطاحة بشبكة تنشط في الدعارة وترويج المخدرات بحي السعادة بمراكش
علمت “كش24” من مصدر مطلع ان عناصر مصلحة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، أحالت يوم امس الجمعة 24 ماي الجاري على أنظار وكيل الملك بابتدائية مراكش، شبكة متخصصة في ترويج المخدرات، والفساد.

وجاء اعتقال الشبكة المتكونة من “ف.م” من مواليد 1976، وخليلته “ح.ف” من مواليد 1986، بعدما ضبطا وبحوزتهما 45 غرام من مخدر الشيرا، وذالك على مستوى حي السعادة القريب من مرجان، حيث يكتري الاول شقة بذات الحي.

التحريات التي باشرتها عناصر الفرقة المذكورة، مكنت من التوصل للعقل المدبر والمسمى (رضوان) من مواليد 1982، رفقة خليلته فاطمة الزهراء من مواليد 1992، وبحوزتهما 50 غرام من الشيرا، وبعد اعتقالهما انتقلت عناصر الشرطة القضائية الى احدى الشقق بحي أزلي الجنوبي والتي تستخدمها الشبكة في تخزين المخدرات، حيث عثر على 10 صفائح من مخدر الشيرا، معدة للتوزيع، وتم اعتقال شخص آخر (س.ه) من مواليد 1986 والذي كان يستعين بدراجة نارية من نوع (س90) لترويج المخدرات باحياء أزلي والسعادة، حيث كانت الشبكة تتخذ من بوابة حمام السعادة مرتعا لترويج المخدرات، واستقبال الزبائن.

الى ذالك تم تقديم الجميع يوم امس الجمعة امام الوكيل العام بابتدائية مراكش بتهم اعداد محل للدعارة، الفساد، العلاقة الجنسية غير الشرعية، حيازة وترويج المخدرات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة