الإدارة العامة للأمن الوطني تستدعي رئيس الدائرة الأمنية 11 على خلفية صورة تم تداولها بالفيس بوك

حرر بتاريخ من طرف

الإدارة العامة للأمن الوطني تستدعي رئيس الدائرة الأمنية 11 على خلفية صورة تم تداولها بالفيس بوك
أثارت الصورة التي تداولتها مؤخراً مختلف مواقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك وتويتر”، والتي ضمت سيارة تابعة للادارة العامة للأمن الوطني، وهي تجوب شوارع مراكش وبالضبط بالقرب من مدارة ماكدونالدز بشارع عبد الكريم الخطابي، وعلى متنها كبشين كبيرين للعيد، اثارت موجة من الاستنكار والاستياء عبرت عنها التعاليق التي أعقبت نشر الصورة.

الصورة عجلت بتحرك الادارة العامة للأمن الوطني، التي وحسب مصدر مطلع ل”كش24″، قامت بداية هذا الاسبوع باستدعاء، المسؤول عن تلك السيارة بعد التحريات التي قامت بها أجهزتها، وهو رئيس الدائرة الأمنية لحي المسيرة (الدائرة 11)، العميد الممتاز (ب)، الذي أثيرت حوله مؤخراً ضجة كبيرة، بعد مقتل فتاة اثر سقوطها من الطابق الثاني لإحدى عمارات الحي المذكور، واتهام احد مساعدي المسؤول الأمني بمحاولة اغتصابها.

هذا الحادث واتهامات اخرى، عجلت باستدعاء العميد الممتاز المسؤول عن امن ساكنة احياء المسيرة، من طرف المديرية العامة للأمن الوطني، فيما لازال يجهل لحد كتابة هذه السطور القرار الذي ستتخذه إدارة ” بوشعيب ارميل” في حق (ب) المسؤول الأمني بالدائرة 11. والذي اثار خبر استدعائه من طرف الادارة العامة، نوعا من الارتياح وسط ساكنة احياء المسيرة بمراكش حسب مصدر مطلع ل”كش24″.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة