الأمن يطيح بسارق حقيبة سيدة تحتوي على 1500 درهم وهاتف نقّال

حرر بتاريخ من طرف

في إطار العمل الذي تباشره الدائرة السابعة ومواصلة للبحث في قضية للسرقة بالخطف سبق أن تقدمت بها السيدة “خ، ف”، استهدفت حقيبتها اليدويةالتي كانت تحتوي على مبلغ مالي قدره 1500 درهم و هاتف نقال على مستوى الوحدة الأولى بحي الداوديات، منذ حوالي شهرين و بناءا على الأوصاف التي أدلت بها المشتكية، تم التوصل بمعلومات مفادها تواجد المعني بالقرب من متجر بشارع فلسطين.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فقد انتقلت عناصر الأمن على الفور إلى عين المكان ونجحت في ايقاف المبحوث عنه الذي حاول الفرار بمجرد رؤيته لسيارة المصلحة، ليتم اقتياده إلى مقر الديمومة حيث حاول أثناء الإستماع اليه تمويه رجال الأمن من خلال الإدلاء بهوية كاذبة غير أنه لم يجد بدا من التصريح بهويته الحقيقة بعد محاصرته بالأسئلة من طرف عناصر الأمن.

و يتعلق الأمر وفق مصادرنا، بالمسمى “اشرف، ص” من مواليد 1993 من ذوي السوابق القضائية، تبين بعد تنقيطه بالناظم الآلي أنه موضوع مكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة الموصوفة.

وتم استدعاء المشتكية والتي بمجرد رؤيتها له تعرفت عليه من الوهلة الأولى، وبناء على تعليمات النيابة العامة تم احالة الموقوف على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، لتعميق البحث معه من أجل السرقة الموصوفة والسرقة بالخطف والادلاء بهوية زائفة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة